• مركز التحميل

  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات هرقلة ستار | Hergla Star Forums، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





    الملاحظات

    اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد


    • قصة قصيرة
    • -->
    13-09-2025 21:43
    معلومات الكاتب ▼
    إنضم في:
    24-03-2022
    رقم العضوية :
    1
    المشاركات :
    1651
    الدولة :
    تونس
    قوة السمعة :
    100
     الفتاة جالسة كعادتها في مقهى حتى أتاها الكرسون و قال لها

    – تفضلي القهوة آنستي.
    ردت عليه : شكرا جزيلا لك.

    ثم قال : لكن هذا ثالث فنجان قهوة أحضره لك آنستي و لا تشربينه!
    قالت : لأنني لا اشرب القهوة.

    – لماذا تطلبينها إذا؟
    – لأنني ….. و ما شأنك أنت؟

    -قال : أنا أعمل هنا في هذا المقهى ، لكن أنا أدرس أيضا معك في نفس الجامعة … أظن أنك لم تلاحظي هذا لكن أنا أتابعك بشدة كبيرة و أراقبك دائما!
    – قالت : لماذا ؟؟!!

    قال -أنا أشعر انك غريبة الأطوار و متقلبة المزاج دائما ، أراك تضحكين فجأة و تحزنين أخرى …… أنا آتي إلى العمل كل يوم و قد أحببته بسببك ⁦…. أنت لا تعلمين أنني افتعل المشاكل لاي شخص يحاول الاستهزاء بك و السخرية منك.
    قالت – ماذا ؟؟!!
    – قال : نعم ، أنا لا أشعر بالاطمئنان إلا عندما أراك و أتبعك كل يوم …… سامحيني آنستي أنا حقا آسف.!

    – قالت : آسف … على ماذا ؟؟!!
    – قال : لأنني أراقبك دائما و أتبعك كل ليلة .

    – فقالت هي : حسنا … لنعد إلى موضوعنا!
    – قال : لم يكن هناك موضوع !


    – قالت : بلى كان ، ألم تسألني لماذا أطلب القهوة و لا أشربها ؟؟!!

    – قال : أجل، قلت ذلك.!
    – فقالت : أنا فعلا لا أحب القهوة، لكن أطلبها كي اراك
      


    :. كاتب الموضوع HS Admin ، المصدر: كانت جالسة كعادتها .:

    ;hkj [hgsm ;uh]jih


    اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



    المواضيع المتشابهه
    عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
    كيف كانت تُربِّينا أمي بدون إنترنت؟ HS Admin
    0 51 HS Admin
    مدينة قابس التونسية التي كانت مكاناً مثالياً أصبحت "كابوساً بيئياً" HS Admin
    0 70 HS Admin

    الكلمات الدلالية
    كعادتها ،