• مركز التحميل

  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات هرقلة ستار | Hergla Star Forums، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





    الملاحظات

    اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد


    • خبر عالمي
    • -->
    18-01-2026 14:28
    معلومات الكاتب ▼
    إنضم في:
    24-03-2022
    رقم العضوية :
    1
    المشاركات :
    1651
    الدولة :
    تونس
    قوة السمعة :
    100
      تقدمت الولايات المتحدة بأربعة مطالب إلى إيران، نقلتها تركيا لطهران وفق ما صرّح به خبراء أتراك.
    وتشير التطورات العسكرية والإستخباراتية إلى وجود رسائل متبادلة بين واشنطن وطهران، وتبرز أنقرة كأحد الوسائط في توصيل هذه الرسائل.
    كما قدم المسؤولون الأتراك توضيحات مهمة حول سياسة أنقرة تجاه إيران وموقفها من الأزمة، وكشفوا للمرة الأولى عن المطالب الأربعة التي تسعى واشنطن لتحقيقها من طهران.
    وأفادت مصادر دبلوماسية بأن تركيا أبلغت المسؤولين الأميركيين على أعلى مستوى بمعارضتها لأي عملية عسكرية ضد إيران، وأوضحت المصادر أنه خلال هذه المحادثات، كان لدى الولايات المتحدة 4 مطالب من إيران، وقد قامت أنقرة بنقلها إلى الجانب الإيراني، والمطالب الأميركية هي:
    - وقف إيران لبرنامجها النووي.
    - تسليم اليورانيوم الذي تم تخصيبه.
    - تدمير الصواريخ الباليستية التي تمتلك مدى يسمح باستهداف العدو الصهيوني.
    - عدم تشكيل تهديد في المنطقة عبر القوى المؤيدة لها.

    وأشارت المصادر الدبلوماسية إلى أن هذه المطالب تعكس في الغالب رغبات العدو الصهيونيية، مؤكدة أن الولايات المتحدة لم تنقل أي مطالب تتعلق بتغيير النظام في إيران أو الاحتجاجات الداخلية، وقد تم إبلاغ كبار المسؤولين الإيرانيين بهذه المطالب، وبانتظار الرد.


    :. كاتب الموضوع HS Admin ، المصدر: 4 مطالب تريدها أميركا من إيران لإلغاء الضربة .:

    4 l'hgf jvd]ih Hldv;h lk Ydvhk gYgyhx hgqvfm


    اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




    الكلمات الدلالية
    تريدها ، أميركا ، لإلغاء ، الضربة ،