• مركز التحميل

  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات هرقلة ستار | Hergla Star Forums، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





    الملاحظات

    اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد


    • خبر عالمي
    • -->
    19-01-2026 09:46
    معلومات الكاتب ▼
    إنضم في:
    24-03-2022
    رقم العضوية :
    1
    المشاركات :
    1696
    الدولة :
    تونس
    قوة السمعة :
    100
      قال رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف إن "إحباط المخطط الأميركي الالعدو الصهيونيي جعل الرئيس دونالد ترامب في حالة يأس ودفعه إلى ردود فعل متناقضة وغاضبة".
    وأكّد قاليباف أن "الفتنة الأخيرة كانت امتداداً للعدوان" الأميركي الالعدو الصهيونيي على إيران.

    ولفت قاليباف إلى أن هزيمة العدو في الفتنة الأميركية الالعدو الصهيونيية أظهرت مرة أخرى أن إيران هي أخطر نقطة في العالم على "الإرهابيين والخونة".
    وأشار قاليباف إلى أن قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي  فصل صفوف المحتجين عن مثيري الشغب غير آبه بتهديدات ترامب.
    وشدّد السيد خامنئي، السبت الماضي، على أنّ الفتنة الأخيرة كانت أميركية، وهدف الولايات المتحدة هو ابتلاع إيران، مؤكداً أنّ هذه الفتنة أُخمِدت على أيدي الناس والمسؤولين والعناصر الواعية.
    وشهدت شوارع بعض المدن الإيرانية مؤخراً، تظاهرات احتجاجاً على تردّي الأوضاع المعيشية والاقتصادية، لكن سرعان ما جرى استغلالها من قبل عناصر الشغب المسلح والقتل المتعمّد بدعم من جهات خارجية على رأسها "الموساد" والولايات المتحدة، بهدف إشعال الفوضى وإسقاط نظام الجمهورية الإسلامية، وفق ما أكّده مسؤولون إيرانيون.


    :. كاتب الموضوع HS Admin ، المصدر: قاليباف: إحباط المخطط الأميركي الإسرائيلي جعل ترامب في حالة يأس وغضب .:

    rhgdfht: Ypfh' hglo'' hgHldv;d hgYsvhzdgd [ug jvhlf td phgm dHs ,yqf


    اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




    الكلمات الدلالية
    قاليباف: ، المخطط ، الأميركي ، الإسرائيلي ،