• مركز التحميل

  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات هرقلة ستار | Hergla Star Forums، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





    الملاحظات

    اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد


    • خبر عالمي
    • -->
    05-05-2026 17:57
    معلومات الكاتب ▼
    إنضم في:
    24-03-2022
    رقم العضوية :
    1
    المشاركات :
    1696
    الدولة :
    تونس
    قوة السمعة :
    100
    أفادت نشرة عسكرية أميركية بارتداد إغلاق مضيق هرمز على شحّ الموارد الطاقوية التي تحتاجها القوات الأميركية المنتشرة في جنوب شرق آسيا.
    وأوضحت "ميليتاري تايمز" أنّ تأثّر جهود القوات الأميركية للبحث عن جثامين جنود أميركيين مفقودة خلال "الحروب السرية" التي شنّتها واشنطن على تلك المنطقة، مردّه إلى انخفاض معدّلات الطاقة المتوفّرة في لاوس.
    ونقلت النشرة تصريحاً لمسؤول في "وكالة التدقيق الدفاعية"، لتحديد مصير المفقودين والأسرى الأميركيين، جاء فيه: "نظراً للتداعيات الكبيرة الناجمة عن نقص الوقود في لاوس، اضطرّت وكالة (DPAA ) إلى إلغاء 4 فرق استعادة كان مقرّراً إيفادها في الفترة من 27 أفريل/أفريل وحتى 10 جوان".


    :. كاتب الموضوع HS Admin ، المصدر: القوات الأميركية في جنوب شرق آسيا تواجه أزمة طاقة بسبب مضيق "هرمز" .:

    hgr,hj hgHldv;dm td [k,f avr Nsdh j,h[i H.lm 'hrm fsff lqdr "ivl."


    اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



    المواضيع المتشابهه
    عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
    "الغارديان": ماذا وراء استقالة مديرة الاستخبارات الأميركية تولسي غابارد؟ HS Admin
    0 20 HS Admin
    تكاليف الحرب الأميركية على إيران تتجاوز 77 مليار دولار HS Admin
    0 43 HS Admin
    ترامب يبلغ "الكونغرس" بانتهاء الحرب على إيران مع استمرار وجود القوات الأميركية في "الشرق الأوسط" HS Admin
    0 40 HS Admin
    مقر خاتم الأنبياء يحذّر من استمرار الحصار والقرصنة الأميركية: سيُقابل بردّ قوي HS Admin
    0 62 HS Admin
    العميد فدوي: جميع القواعد الأميركية في المنطقة دُمّرت.. ومفاجآت مقبلة للأميركيين HS Admin
    0 50 HS Admin

    الكلمات الدلالية
    القوات ، الأميركية ، "هرمز" ،