منتديات هرقلة ستار




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات هرقلة ستار، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .




اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد


04-02-2024 12:12

معلومات الكاتب ▼
إنضم في : 24-03-2022
رقم العضوية : 1
المشاركات : 554
قوة السمعة : 100

كان محمد علي كلاي، المعروف في بداية مسيرته المهنية باسم كاسيوس كلاي ، ملاكمًا أمريكيًا مشهورًا يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أعظم الملاكمين في تاريخ الملاكمة.

كشخص، كافح محمد علي كلاي (Muhammad Ali) طوال حياته من أجل حقوق الجالية الأمريكية الأفريقية وقبول الإسلام في الولايات المتحدة. جعلته شخصية هذا الملاكم من أكثر الأشخاص نفوذاً في جيله.

خلال مسيرته في الملاكمة ، حارب محمد علي ضد عظماء ملاكمة آخرين مثل: سوني ليستون ، جو فرايزر ، جورج فورمان أو لاري هولمز.

إليك في هذا المقال أجمل أقوال محمد علي كلاي بالإنجليزي مترجمة، مع مجموعة مختارة من أفضل الكلمات والاقتباسات النقية والدائمة مع الجمل التحفيزية للملاكم الأمريكي الشهير محمد علي كلاي.

لا تحسب الأيام اجعل الأيام مهمة

******

كل يوم مختلفوبعض الأيام أفضل من غيرها ،ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة يوم ما ،أستيقظ وأعيش.

******

لكي تصبح بطلاً ،يجب أن تؤمن أولاً أنك الأفضل ،حتى لو لم تكن كذلك ،فتظاهر أنك كذلك

******

الأبطال لا يصنعون في النوادي ،فالأبطال يصنعون من شيء ما في أعماقهم ،رغبة ، حلم ، رؤية.يجب أن يتمتعوا بالمهارة والإرادة ،لكن يجب أن يكونوا أقوى من المهارة.

******

الجميع يركضون في مجموعاتلأنهم لا يشعرون بالأمان وهم يركضون بمفردهم ،لكنني أركض بمفرديلأنني لا أشعر بالأمان في الركض في مجموعات.

******

لا تتوقف عن المعاناة الآن وستعيش بقية حياتك كبطل

******ليست الجبالالتي أمامك هي التي تتعبك ،بل الحصى التي في حذائكهي التي تتعبك.

******

إذا كنت تحلم أنك تضربني ،فمن الأفضل أن تستيقظ وتعتذر

******

الرجل الذي ليس لديه خيال، ليس له أجنحة.

******عش كل يومكما لو كان آخر يوم لكلأنك في يوم من الأيام ستكون على حق.

******إذا كانت أحلامك لا تخيفك ،فلن تكون كبيرة بما يكفي

******

إذا كان عقلي يتخيل ذلك ،إذا كان قلبي يمكن أن يصدقه ،فعندئذ يمكنني تحقيقه

******

الشخص الذي ليس لديه الشجاعة الكافية لتحمل المخاطرلن يحقق أي شيء في الحياة.

******

الرجل الذي تكون رؤيته في سن الخمسين مماثلة لرؤيته في سن العشرين ،أضاع 30 عامًا من حياته.

******

على الرغم من أنني دفعت ثمناً باهظاً مقابل المصاعب التي تحملتها من الصباح إلى المساءإلا أنني كنت أعرف أنني في النهاية سأصل إلى شيء يستحق أكثر من ذلك بكثير.

******

لا توجد متعة في القتاللكنني ذقت فرحة الفوز في بعض معاركي.

******

الصداقة ليست شيئا تتعلمه في المدرسة. لكن إذا لم تتعلم معنى الصداقة ، فأنت لم تتعلم أي شيء حقًا.

الحقيقة هي أطرف نكتة على الإطلاق.

كانت مسيرة محمد علي كلاي الرياضية من أنجح سير الأبطال في التاريخ ، لكن ما جعل محمد علي عظيماً حقًا كان بلا شك شخصيته وقيمه وشهامته وأقواله. هل تريد أن تعرف أفضل عبارات أسطورة الحلبة هذه؟ أيقونة الحلبة والنضال الاجتماعي الذي يجب ألا ننساه أبدًا.

أدناه سوف تكتشف أفضل 80 عبارة لمحمد علي مع الشرح والتعليق عليها:

<blockquote>

1. الحكمة تعرف متى لا يمكن للمرء أن يكون حكيما.إن معرفة كيفية قبول عيوبنا هي الخطوة الأولى نحو الحكمة.

</blockquote><blockquote>

2. أنا سريع جدًا لدرجة أنني أطفأت مفتاح الإضاءة الليلة الماضية في غرفتي بالفندق وكنت في السرير قبل أن تصبح الغرفة مظلمة.لقد غيرت تقنية محمد علي وسرعته عالم الملاكمة إلى الأبد.

</blockquote><blockquote>

3. عندما تكون رائعًا مثلي ، من الصعب أن تكون متواضعًا.لطالما كانت شخصية هذا الملاكم غريبة الأطوار إلى حد ما ، وعلم النفس في الملاكمة مهم للغاية.

</blockquote><blockquote>

4. أنا شاب. أنا واثق؛ أنا سريع. لذلك لا يمكن هزيمتي.من أجل تحقيق النجاح في عالم الملاكمة ، يجب أن تكون لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا.

</blockquote><blockquote>

5. نحن نقضي وقتًا أطول في تعلم كيفية كسب لقمة العيش بدلاً من تعلم كيفية العيش.القيم والمبادئ هي أشياء لا نتعلمها في المدرسة ، ما نفعله ليس من نحن عليه.

</blockquote><blockquote>

6. من الصعب أن تكون متواضعا عندما تكون جيدًا مثلي.التواضع صفة لا يتمتع بها جميع الناس ، خاصة إذا كنت من أبطال الوزن الثقيل.

</blockquote><blockquote>

7. الأنهار والبحيرات، والبحار، والجداول: جميعها لها أسماء مختلفة ، لكنها تحتوي جميعها على المياه. مثل الأديان ، جميعها تحتوي على حقائق.كمسلم ، اعتنق علي دين أسلافه ، وهو فعل أكسبه الكثير من المنتقدين في ذلك الوقت.

</blockquote><blockquote>

8. خضعت للاختبار طوال حياتي. تم اختبار إرادتي ، وتم اختبار شجاعتي ، وتم اختبار قوتي. الآن يتم اختبار صبري وقدرة على التحمل.تجلب لنا الحياة دائمًا تحديات جديدة ، فالانتصار يعتمد في كثير من الحالات على موقفنا.

</blockquote><blockquote>

9. في كثير من الأحيان ليست الجبال هي التي تزعجك ، إنها الحصى الصغيرة في حذائك.يمكن أن تنتهي المضايقات الصغيرة بالتسبب في شر أكبر بكثير ، يجب علينا معالجة المشاكل عندما تكون صغيرة.

</blockquote><blockquote>

10. أشتري أسلحة ، وأشتري طائرات ، لكنني لن أذهب للحرب.كان نفاق الولايات المتحدة في سياستها شيئًا يكرهه هذا الملاكم بالذات دائمًا.

</blockquote><blockquote>

11. الأبطال لا يصنعون في الصالات الرياضية ، بل يصنعون من شيء غير مادي موجود في أعماقهم. إنها أمنية ، حلم ، رؤية.لكي نكون أبطالًا ، يجب أن نضع كل تركيزنا على الهدف نفسيا وعقليا وروحيا وجسديا، وسوف تقودنا إرادتنا إلى النصر.

</blockquote><blockquote>

12. كان معركتي الأصعب ضد زوجتي الأولى.يمكن أن تصبح علاقات الحب متعبة للغاية ، يوضح علي ذلك لنا في هذا الاقتباس المثير للجدل.

</blockquote><blockquote>

13. إذا كنت تحب الله ، فلا يمكنك أن تحب بعض أبنائه فقط.جميع الناس متساوون ويجب أن يتمتعوا بنفس الحقوق.

</blockquote><blockquote>

14. يجب أن تكون طابع بريدي. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سوف يلعقونك بها.في هذا الاقتباس، يوضح لنا علي حس الفكاهة الخاص به ، ولا شك أن هذا المقاتل كان لديه طريقة خاصة جدًا للتواصل مع وسائل الإعلام.

</blockquote><blockquote>

15. إذا كنت تحلم بضربي ، فمن الأفضل أن تستيقظ وتعتذر.وبهذه الطريقة ، أبلغ علي خصومه أنه حتى في أحلامهم لن يتمكنوا من التغلب عليه.

</blockquote><blockquote>

16. الصداقة ليست شيئا تتعلمه في المدرسة. لكن إذا لم تتعلم معنى الصداقة ، فأنت لم تتعلم أي شيء حقًا.الصداقة هي علاقة يمكن أن تجلب لنا العديد من الجوانب الإيجابية في حياتنا. سيرافقنا أصدقاؤنا دائمًا في أصعب اللحظات.

</blockquote><blockquote>

17. سأريك كم أنا رائع.ربما تكون هذه هي العبارة الأكثر شهرة لمحمد علي ، حيث يظهر لنا شخصيته القوية وتوقه الكبير للنجاح.

</blockquote><blockquote>

18. الرجل الذي يرى العالم في سن الخمسين كما كان في سن العشرين ، فقد أضاع 30 عامًا من حياته.يجب أن نتطور طوال حياتنا ، ويجب ألا نبقى في حالة ركود. يمكننا دائما تعلم شيء جديد.

</blockquote><blockquote>

19. عش كل يوم كما لو كان آخر يوم لك لأنه يومًا ما ستكون على حق.سيساعدنا اقتناص اللحظة على عيش حياة أكمل. الآن هو كل ما لدينا حقا.

</blockquote><blockquote>

20. ما تفكر فيه هو ما ستصبح عليه.أفكارنا تشكلنا كأفراد ، نحن سنصبح ما نفكر فيه.

</blockquote>


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
أجمل ، أقوال ، محمد ، كلاي ،