منتديات هرقلة ستار




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات هرقلة ستار، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .




اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد


19-12-2023 09:53

معلومات الكاتب ▼
إنضم في : 24-03-2022
رقم العضوية : 1
المشاركات : 587
قوة السمعة : 100
بسم الله الرحمان الرحيم

يعتبر البيض من الأغذية الغنية بعناصر هامة من الفيتامينات والمعادن، ويحتوي على كم كبير من الفوائد الصحية والمكونات الغذائية الضرورية، ولكن ما فوائد تناول البيض يوميا؟ كشفت ماريان والش المختصة والخبيرة بالتغذية، 4 مزايا سيقوم بملاحظتها الفرد في حال تناول البيض بشكل يومي وهي:
1. تقوي التركيز العناصر الغذائية في البيض تقوي الإدراك، وتعزز صحة الدماغ، مادة “الكولين” الموجودة في البيض على سبيل المثال لها تأثير في تقليل التهابات الدماغ كما تعمل على تدعيم اتصال خلايا الدماغ والذاكرة. 2. تحسن المزاج هناك صلة بين العناصر الغذائية في البيض وتعزيز الصحة العقلية وتحسين المزاج في حال تناول البيض بشكل يومي 3. تكثيف الطاقة في حال كنت من أولئك الذين لا يتناولون وجبة الإفطار، وانتقلت مباشرة إلى أكل البيض صباحاً، سوف تشعر بدفعة طاقة كبيرة في جسدك. من فوائد تناول البيض يوميا مد الجسم بمزيج من الدهون والبروتين في جسدك، هذه العناصر الغذائية سوف تمنحك طاقة كبيرة تساعدك إذا كنت تعاني من كسل وخمول في الصباح. 4. تعزيز صحة القلب فائدة أخرى، البيض زاخر بالعناصر الغذائية الهامة، وتقول جمعية القلب الأمريكية بهذا الصدد إن الأشخاص المصابين بأمراض القلب يمكنهم تناول صفار البيض بشكل آمن عدة مرات في الأسبوع.

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
فوائد ، تناول ، البيض ، يوميا ،